حكم و أمثال

أقوال عن معجب بفتاة

عبارات و كلام عن معجب بفتاة من اقتباسات و كلمات المشاهير و الحكماء قمنا بجمعها بعناية . تحتوي الصفحة على 5 حكمة و قول مأثور عن معجب بفتاة.

قد تعجب بمنحنيات الفتاة في المقدمة الأولى ، لكن الاجتماع الثاني يظهر زوايا جديدة.-ماي الغرب

قد تعجب بمنحنيات الفتاة في المقدمة الأولى ، لكن الاجتماع الثاني يظهر زوايا جديدة.

ماي الغرب

أعتقد أن ما يزعجني هو عندما أتلقى هذه الرسائل من فتيات على تويتر ، وهم يقولون ، يا إلهي ، أنت مثلي الأعلى ، أنا معجب بك حقًا. إنه مثل ، معجب بي على ماذا؟ ماذا فعلت؟ ليس الأمر أن التواجد في حملة بربري ، أو المشاركة في عرض شانيل ليس شيئًا. إنه فقط … أعرف أنني أستطيع فعل المزيد.

كارا ديليفين
من المهم حقًا بالنسبة لي الترويج لقضايا نبيلة. ولكن ليس بطريقة مسؤولية ثقيلة واجبة. لقد أعجبت حقًا بذلك كطفل عندما تعلمت عن مؤسسة Elton John AIDS Foundation. وكنت مهووسًا بفتيات النيلي. وهم مجموعة النشطاء البارعة ، الذين يتواصلون دائمًا ، خاصةً مع قضايا السكان الأصليين وأشياء من هذا القبيل.-براندي كارليل

من المهم حقًا بالنسبة لي الترويج لقضايا نبيلة. ولكن ليس بطريقة مسؤولية ثقيلة واجبة. لقد أعجبت حقًا بذلك كطفل عندما تعلمت عن مؤسسة Elton John AIDS Foundation. وكنت مهووسًا بفتيات النيلي. وهم مجموعة النشطاء البارعة ، الذين يتواصلون دائمًا ، خاصةً مع قضايا السكان الأصليين وأشياء من هذا القبيل.

براندي كارليل

لا أريد فقط أن أكون فتاة لطيفة في الكوميديا أو الممثلة التي تفعل الشيء نفسه مرارًا وتكرارًا. أريد أن ألعب أدوارًا متميزة. أريد أن أحظى بمهنة أكثر تنوعًا مثل الممثلات فيولا ديفيس أو أنجيلا باسيت – هؤلاء هم الأشخاص الذين نشأت في مشاهدتهم وإعجابهم.

ناتوري نوتون

لم أكن أدرك عدد الممثلات اللاتي لديهن الكثير من الامتدادات. شعرهم لا يزال جميلًا ، لكنه فجر ذهني لمعرفة ذلك. أنا معجب بالفتيات اللواتي يبدّلن مثل ريهانا كثيرًا. لكنني أيضًا أحب جيزيل بوندشين لأنها وجدت أسلوبًا يعمل ولا يغيره أبدًا.

شاي ميتشل

اذا كنت تعرف حكم و أمثال أو عبارات أخرى عن معجب بفتاة تستطيع طلب اضافتها في الموقع عن طريق إضافة تعليق .

و اذا كانت لديك حكم أو أقوال من تأليفك الخاص فتستطيع اضافتها في هذه الصفحة لكي تظهر على موقعنا مع أقوال الزوار : أضف حكمتك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى