حكم و أمثال

حكم و أقوال عن اليهودي : 12 مقولة عن اليهودي

عبارات و كلام عن اليهودي من اقتباسات و كلمات المشاهير و الحكماء قمنا بجمعها بعناية . تحتوي الصفحة على 122 حكمة و قول مأثور عن اليهودي.

122 قول و حكمة عن اليهودي

إخدع اليهودي يقبلك، قبلة يخدعك.-مثل روسي

إخدع اليهودي يقبلك، قبلة يخدعك.

مثل روسي
      الخداع      القبلة     

لا تزال المحرقة فريدة من نوعها في الوعي اليهودي المعاصر لقدرتها على توليد ألم الحزن والألم الشديد.

افرايم ميرفيس
 لا يمكنك تصوير شنغهاي وقت الحرب دون الكتابة عن المحرقة - فقد نجا حوالي 25000 يهودي من آلة الموت النازية من خلال اللجوء إلى هناك.-نيكول مونس

لا يمكنك تصوير شنغهاي وقت الحرب دون الكتابة عن المحرقة – فقد نجا حوالي 25000 يهودي من آلة الموت النازية من خلال اللجوء إلى هناك.

نيكول مونس

الاستنتاج المحزن والرهيب هو أن لا أحد يهتم بقتل اليهود … هذا هو الدرس اليهودي للمحرقة وهذا هو الدرس الذي علمناه أوشفيتز

أريل شارون

لا توجد طريقة يمكن أن يقول بها غير يهودي ما فعلته في صناعة المحرقة دون وصفه بأنه منكر للمحرقة. أنا أيضًا منكر للمحرقة

نورمان فينكلشتاين

إن دفاع الكاتب اليهودي عن قضية لا موضوعية لا يمكن إلا أن يتم بأسلوب لا موضوعي

غسان كنفاني
      الدفاع      الكاتب      وعي     
الصهيونية تتطلب وطن معترف به علنا ومؤمّن من الناحية القانونية في فلسطين للشعب اليهودي. هذه المنصة غير قابلة للتغيير.-تيودور هرتزل

الصهيونية تتطلب وطن معترف به علنا ومؤمّن من الناحية القانونية في فلسطين للشعب اليهودي. هذه المنصة غير قابلة للتغيير.

تيودور هرتزل
      فلسطين      ترف     

الذي لا يؤمن بالفرق بين المسلم والإسلامي كذاك الذي لا يؤمن بالفرق بين اليهودي والصهيوني.

ألفة يوسف ( مفكرة اسلامية وأكاديمية تونسية )

كيهودي ، هناك حاجة للحفاظ على هذه الفظائع على قيد الحياة. كان هناك الكاثوليك والغجر والمثليين جنسيا الذين لقوا حتفهم في المحرقة أيضا. إنه لأمر مشين أن يسمح الناس بهذه المذبحة. هناك حاجة لعمل هذه الأفلام وتكرار حدوثها.

مارتن لانداو

خلافًا للرواية الصهيونية، فإن الكيان اليهودي في فلسطين عشية 15 أيار/ مايو 1948 لم يكن ذاك الوليد الرضيع الهش؛ وإنما كان مجتمعًا عصريًا غربيًا صناعيًا متماسكًا ينبض بالحيوية.

وليد الخالدي

إنَّ حكومة جلالة الملك تنظر بعين العطف إلى تأسيس وطن قومي للشعب اليهودي في فلسطين، وستبذل جهدها لتسهيل تحقيق هذه الغاية، على أن يُفهم جليًا أنه لن يُؤتى بعمل من شأنه الإخلال بالحقوق المدنية والدينية التي تتمتع بها الطوائف الغير يهودية المقيمة في فلسطين، ولا بالحقوق أو الوضع السياسي الذي يتمتع به اليهود في البلاد الأخرى.

أرثر يلفور

الريس عمل ضربتين ..الأولي على دماغ 4 الأف يهودي .. والتانية على قفا 80 مليون مصري…

إسلام جاويش
      العمل     
يمكن للسود الالتحاق بكلية الطب بدرجة أقل ... إذا كان هذا صحيحًا ، يجب أن يكون اليهودي قادرًا على لعب كرة السلة بشبكة أقل.-جاكي ميسون

يمكن للسود الالتحاق بكلية الطب بدرجة أقل … إذا كان هذا صحيحًا ، يجب أن يكون اليهودي قادرًا على لعب كرة السلة بشبكة أقل.

جاكي ميسون

يمكن أن يتم إخضاع اليهود بشكل معقول للغاية على أنهم أكثر العرق البغيض الذي سمع عنه على الإطلاق. كما هو شائع ، فإنهم يفتقرون إلى أي من الصفات التي تميز الإنسان المتحضر: الشجاعة ، والكرامة ، وعدم الفساد ، والراحة ، والثقة. لديهم الغرور بلا كبرياء ، والشهوانية بلا طعم ، والتعلم بدون حكمة. إن ثباتهم ، كما هو ، يضيع على الأشياء الصبيانية ، وإحسانهم هو في الأساس شكل من أشكال العرض.

HL Mencken

يعبد المسيحيون يهوديًا ميتًا على عصا

جورج كارلين

يجد كبرياء كل يهودي سببًا للاعتقاد بأن سبب سقوطهم ليس سياساتهم البغيضة ، أو جهلهم بالنعمة الاجتماعية ، بل طوف الله. يعتقدون أن الأمر استغرق معجزة للتراجع عنها.

فولتير

يجب أن يكون اليهودي حساسًا تجاه آلام جميع البشر. لا يمكن لليهودي أن يظل غير مبال بالمعاناة الإنسانية … لم تكن مهمة الشعب اليهودي أبدًا جعل العالم أكثر يهودية ، بل جعله أكثر إنسانية.

إيلي ويزل

وقفت كلمات الممارسة المخططة بشكل رائع على الحائط بجانب الدرج ، خشنة وشبيهة بالطفولة وحلوة. نظروا إلى اليهودي المختبئ والفتاة نائمًا يدا بيد. تنفسوا. الرئتين الألمانية واليهودية.

ماركوس زوساك

وسواء أكان يهوديًا أم أمميًا ، فأنا أعول نسبة مئوية.

لورين هيل

هناك ما هو أكثر في التاريخ اليهودي من محتشد أوشفيتز.

رومان جاري

هنا لدينا بعض الأشخاص الذين يسمون أنفسهم مسيحيين وينسون أن يسوع المسيح كان يهوديًا. شيء مثل معاداة السامية هو وسيلة مصطنعة لتجنب المسؤولية. أنت تلوم المشاكل في بلدك على شخص آخر ، على مجموعة ما.

يفغيني يفتوشينكو

هل يمكن للمرء أن يعتبر مثل هؤلاء العوانس والعوانس القدامى مثل رسول العذرية الصاخب ، البر الرئيسي ، ألمانيًا حقيقيًا؟ في التحليل الأخير ربما كان يهوديًا (كل اليهود يصبحون صريحين عندما يؤلفون الأخلاق).

فريدريك نيتشه

هل كان هناك أي شكل من أشكال القذارة أو الجريمة دون تورط يهودي واحد على الأقل؟ إذا قطعت مثل هذا القرحة ، ستجد يهوديًا مثل يرقة في جسد متعفن ، غالبًا ما تنبهر بالضوء المفاجئ.

أدولف هتلر

نقسم أننا لن نتخلى عن النضال حتى يتم إبادة آخر يهودي في أوروبا ومات بالفعل. لا يكفي عزل العدو اليهودي للبشرية – يجب إبادة اليهودي!

روبرت لي
نحن نعتبر أن المثل الأعلى للأمم المتحدة هو مثل يهودي.-دافيد بن غوريون

نحن نعتبر أن المثل الأعلى للأمم المتحدة هو مثل يهودي.

دافيد بن غوريون

من هو اليهودي؟ شخص تتحلل سلامته عندما لا يتأثر بمعرفة الخطأ الذي يرتكبه لأشخاص آخرين.

ابراهام جوشوا هيشل

مفتاح التعرف على هوية يسوع هو إدراك هذه الحقيقة الأساسية: كان يهوديًا.

رضا اصلان

ليس عليك أن تكون يهوديًا لفهم تاريخ أوروبا في القرن العشرين ، لكن هذا يساعد.

توني جودت

لقد أصابني بالخزي وألحق بي نصف مليون ، وضحك على خسائري ، وسخر من مكاسبي ، واستهزأ بأمتي ، وأحبط صفقاتي ، وبرّد أصدقائي ، وساخن أعدائي. وما هو سبب ذلك؟ انا يهودي.

وليام شكسبير

لأن اليهودية والمسيحية كلاهما ديانتان عهديتان ، فإن علاقة الفرد اليهودي أو المسيحي بالله هي دائمًا داخل المجتمع المعاهد.

ديفيد نوفاك

لا يوجد شيء في العالم يتخلى الشاعر عن كتابته ، ولا حتى أنه يهودي ولغة قصائده هي الألمانية.

بول سيلان

لا يمكنك أبدًا خيانة الموتى ، لذلك تستمر في كونك يهوديًا عامًا ، لا يستطيع الموتى الرد على الإهانات ، لكني هنا. أحب أن أعتقد أن يسوع يريدني للحصول على شعاع الشمس ، لكنه لا يفعل ذلك.

أنيتا بروكنر

لا يمكن أن يكون اليهودي وطنيًا حقيقيًا. إنه شيء مختلف ، مثل حشرة سيئة. يجب إبعاده عن المكان الذي يمكنه فيه ارتكاب الأذى – حتى عن طريق المذابح ، إذا لزم الأمر. اليهود مسؤولون عن البلشفية في روسيا ، وكذلك في ألمانيا. لقد كنت متسامحًا معهم كثيرًا خلال فترة حكمي ، وأشعر بالأسف بمرارة على الخدمات التي أظهرتها للمصرفيين اليهود البارزين.

فيلهلم الثاني

لا فرق بين يهودي مبتذل من ميامي ونجم راب. كلاهما يريد كاديلاك ورولكس مع الماس.

بريت راتنر

كوني نشأت يهوديًا في جنوب كاليفورنيا في الخمسينيات والستينيات من القرن الماضي ، ركز تدريبي الديني على تعلم اللغة العبرية والمهرجانات والتاريخ والثقافة اليهودية. كما تذكرنا الهولوكوست ودعمنا دولة إسرائيل اليهودية المشكلة حديثًا.

ريك ستراسمان

كون اليهودي محتقرًا أو مضطهدًا أمر سيئ بالنسبة له ، بالطبع – لكنه أسوأ بكثير بالنسبة للمسيحي الذي يفعل ذلك – لأنه على الرغم من اضطهاده يمكن أن يظل يهوديًا صالحًا – بينما لا يمكن لأي مسيحي يضطهد أن يبقى – إذا كان يومًا ما – مسيحي صالح.

فيليس بوتوم

كهف البطاركة وقبر راحيل لم ولن يكونا موقعين يهوديين.

رجب طيب أردوغان

كان المسيح يهوديًا ، والله من المفترض أنه خلق الكون. هذا بعيد المنال قليلاً لأنه إذا خلق الله العالم ، فمن الذي خلق الله؟

يوليوس شترايشر

في هذه الأيام كان الجميع يصرون على هويتهم ، ويظهرون كرجل ، امرأة ، مثلي الجنس ، أسود ، يهودي – يلوحون بأي ميزات يمكنهم المطالبة بها ، وكأنهم بدون علامة لن يكونوا بشرًا.

حنيف قريشي

في كل عام خلال أعيادهم المقدسة ، يذكرنا المجتمع اليهودي جميعًا بحاجتنا إلى التوبة والغفران.

بيلي جراهام

في تقاليدي ، بصفتي يهوديًا ، أعتقد أن كل ما نحصل عليه يجب أن نشاركه.

إيلي ويزل

في اليوم الذي تم فيه قبول اليهودي بالحقوق المدنية لأول مرة ، كانت الدولة المسيحية في خطر … كان دخول اليهودي في المجتمع {الأبيض) بمثابة دمار للدولة ، أي الدولة المسيحية.

برنارد لازار

عندما يحين الوقت ، لن يسألوا ما هو نوعك اليهودي.

نورمان ميلر

عندما يتحدث يهودي ، في أمريكا أو في جنوب إفريقيا ، إلى رفاقه اليهود حول حكومتنا ، فهو يقصد حكومة إسرائيل.

دافيد بن غوريون

عندما نسمع قرع الأجراس القديمة في صباح أحد أيام الأحد ، نسأل أنفسنا ، هل هذا ممكن! يتم ذلك بسبب يهودي صلب قبل ألفي عام وقال إنه ابن الله. والدليل على هذا التأكيد هو يريد .

فريدريك نيتشه

عندما تكون طفلاً ، تشعر دائمًا أن لديك هذا الشيء الغريب من الروح الحميمة مع اليهود الآخرين ، حتى تكبر وتدرك أنه مجرد يهود برجوازيين من الطبقة الوسطى هم الذين يناسبون نموذجًا يناسب عائلتك بطريقة واحدة أو اخر.

مارك مارون

على الرغم من أنني نشأت يهودية ، إلا أن نشأتي لم تتضمن أي تعليم ديني رسمي أو تدريب.

ميليسا جيلبرت

سيكون لدينا حكومة عالمية سواء أحببت ذلك أم لا. السؤال الوحيد هو ما إذا كانت تلك الحكومة ستتحقق بالفتح أم بالرضا.

بول واربورغ

ستعتبر ألمانيا أن المسألة اليهودية قد تم حلها فقط بعد أن يترك آخر يهودي مساحة المعيشة الألمانية الأكبر … لن تحل أوروبا مسألة اليهود إلا بعد مغادرة آخر يهودي للقارة.

ألفريد روزنبرغ

بالنسبة لي ، كان المسيح دائمًا يرمز إلى النوع الحقيقي للشهيد اليهودي.

مارك شاغال

بالنسبة للكاثوليك والأرثوذكس وبعض المسيحيين البروتستانت ، تتضمن الشركة المشاركة في الوجود المادي الحقيقي لله في خبز ونبيذ الإفخارستيا. على النقيض من ذلك ، فإن التوراة تجتذب اليهودي في التعامل مع عقل الله اللامتناهي. تعلم التوراة هو الأسلوب اليهودي النهائي للتواصل مع الله.

مئير سولوفيتشيك

أينما وجد اليهودي فهو يمثل مشكلة ، مصدر تعاسة لنفسه ولمن حوله. منذ أن كان مشتتًا في وسطك ، كان عليه أن يحافظ على كفاحه المستمر من أجل الحفاظ على هويته.

موريس صموئيل

أيا كان ما يفعله رجل واحد ، يبدو الأمر كما لو أن كل الناس فعلوه. لهذا السبب ، ليس من الظلم أن يؤدي عصيان واحد في حديقة ما إلى تلوث البشرية جمعاء ، ولهذا السبب ليس من الظلم أن يكون صلب يهودي واحد كافياً لإنقاذه.

خورخي لويس بورجيس

إن هجرة اليهود من الاتحاد السوفيتي ليست هدفاً من أهداف السياسة الخارجية الأمريكية. وإذا وضعوا يهودًا في غرف الغاز في الاتحاد السوفيتي ، فهذا ليس مصدر قلق أمريكي. ربما مصدر قلق إنساني.

هنري أ. كيسنجر

إن مرسى اليهودي ليس في مكانه بل في الزمان ، في إحساسه الشديد التطور بالتاريخ كسياق شخصي. ستة آلاف سنة من الوعي الذاتي هي وطن.

جورج شتاينر

أن تكون يهوديًا ، بشكل أساسي وليس مجرد مصادفة ، يعني أن تعتبر الشعب اليهودي مجتمعًا أساسيًا وحيدًا. يتطلب الانتخاب من قبل الله الفريد ولاءً تامًا وغير مشروط لشعب واحد.

ديفيد نوفاك

اليوم ، بالنسبة لليهود الذي يكتب باللغة الألمانية ، من المستحيل تمامًا أن يكسب لقمة العيش. لا أرى في أي مجموعة نفس القدر من البؤس وخيبة الأمل واليأس واليأس كما في الكتاب اليهود الذين يكتبون باللغة الألمانية.

ستيفان زويج

اليهودي مخالف لوجودنا. .. دنس شعبنا ، وبصق على مثلنا ، وشل قوة الأمة ، وجعل عاداتنا فاسدة ، وفسد الروح المعنوية.

جوزيف جوبلز

اليهودي شيطان في صورة بشر. ومن المناسب أن يُبيد جذوراً وفرعاً.

يوليوس شترايشر

اليهودي الملتزم لديه إحساسه الخاص بالقيم. يهودية التوراة هي مخططه لهذه الحياة ، هدفه في الوجود.

مئير كهانا

اليهود هم اللصوص الرئيسيون في العصر الحديث.

نابليون بونابرت

اليهود الملحدون المتصالبون المزدوجون سرقوا أسرارنا [الشعب الأسود]. . . . يعطوننا عبادة يهودي ميت وليس أنفسنا. . . . يبيعون البطاطا المقلية والناس ، الأوغاد الصغار يتحدثون عن الحسابات التي امتصوها من رأس العرب.

أميري بركة

ألن يكون رائعًا عندما يتم تدريس التاريخ الأسود والتاريخ الأمريكي الأصلي والتاريخ اليهودي وكل تاريخ الولايات المتحدة من كتاب واحد. فقط تاريخ الولايات المتحدة.

مايا أنجيلو

المشاكل التي يواجهها العالم – من الانتشار النووي إلى تغير المناخ – لا يمكن أن يعالجها الغرب وحده. إنهم بحاجة إلى تحالف ليس فقط الغرب والشرق ، لكنهم بحاجة إلى تحالف من المسيحيين واليهود والمسلمين.

ديفيد ميليباند

المسيحي هو المسيح في البشرية الداخلية ، واليهودي هو المسيح في الصورة وفي وظيفة شريعته ، أي. حسب الطبيعة.

جاكوب بوهم

المجتمع اليهودي هو كل شيء عن الحب والعائلة ، وهو أهم شيء في حياتي أيضًا.

جريج سولكين

الشيوعية يهودية مثل المافيا الإيطالية. إنها حقيقة أن جميع الجواسيس المدانين للشيوعية تقريبًا كانوا يهود ملحدين مثل عائلة روزنبرج. والشيوعية العالمية اخترعها اليهودي كارل ماركس ومنذ ذلك الحين يقودها في الغالب يهود – مثل تروتسكي.

جورج لينكولن روكويل

الشيوعية هي اليهودية. كانت الثورة اليهودية في روسيا عام 1918.

هنري هاميلتون بيميش

الشعب اليهودي ، بغض النظر عن مكان وجوده ، يصبح الأفضل في العالم.

جوزيف منجيل

الأصوليون من كل دين يظلون عمياء عن حقيقة أن التنهد في الصلاة هو نفسه في قلب المسيحي والمسلم واليهودي. لقد رأيت هذه الوحدة بأم عيني ، سمعته بأذني ، شعرت به من كل وجودي.

ديفيد جيمس دنكان

أعطى الشعب اليهودي القديم للعالم رؤية السلام الأبدي ، ونزع السلاح العالمي ، وإلغاء تعليم وتعلم الحرب.

مناحيم بيغن

منذ عام 1985 ، كتبت عن الممارسات اليهودية المعاصرة والجالية اليهودية.

أنيتا ديامينت

خدش يهوديًا وستجد حائط المبكى.

حواء ميريام

لا يمكن للأديان أن تغيرك. إذا كنت غاضبًا ، فسوف تصبح مسلمًا أو هندوسيًا غاضبًا. إذا كنت بارًا ، فستصبح مسيحيًا صالحًا أو يهوديًا.

جاري زوكاف

الدين الحقيقي لا يعني أن تكون مسيحياً أو يهودياً أو مسلماً. الدين الحقيقي هو محبة الله ، وتكريس الحياة لتكون أداة لشفقة الله ، ولطفه تجاه الكائنات الحية الأخرى.

رادناث سوامي

لطالما كان التحيز والتمييز جزءًا كبيرًا من حياتي. عندما كنت في السادسة من عمري ، تعرضت للضرب واتصلت بالفتى اليهودي القذر لأنهم اعتقدوا أنني أبدو يهوديًا.

فيليب زيمباردو

الأشخاص الذين ينتقدون السلطة في المجتمع اليهودي يُنظر إليهم بالطريقة التي عامل بها أخآب إيليا: أنت خائن.

نعوم تشومسكي

يعتقد الناس دائمًا أنني يهودي وغيرت اسم عائلتي من اسم رابينوفيتش.

ناثان لين

يعتقد الناس دائمًا أنني يهودي وغيرت اسم عائلتي من اسم رابينوفيتش

ناثان لين

من غير المرجح أن يكون الشخص الذي ينتمي إلى أكثر الأقليات ذمًا واضطهادًا في التاريخ غير مدرك للحريات التي يكفلها دستورنا … لكننا كقضاة لسنا يهودًا ولا أمميين ، ولا كاثوليكيين ولا لا أدريين.

فيليكس فرانكفورتر

لا يمكن للمرء أن يقبل المسيح ويظل جزءًا من المجتمع اليهودي المعياري ، ولا يستطيع المرء أن يعيش وفقًا للتوراة ويظل جزءًا من الكنيسة.

ديفيد نوفاك

في الحرم الجامعي ، وعندما أتحدث إلى المثقفين الأصغر سنًا ، أشعر بالجوع للنص – النص الأصيل للمعرفة اليهودية.

آرثر هيرتزبيرج

بغض النظر عما إذا كنت أسودًا أو أبيض ، رجلًا أو امرأة ، مثليًا أو مستقيمًا ، مسيحيًا ، مسلمًا ، أو يهوديًا ، نتشارك جميعًا في نفس المشاعر ، نفس الحالة الإنسانية.

جيمس بلانت

اسمي الحقيقي ماكجيل. الشيء اليهودي الذي أفعله فقط لأبناء المنزل. إنهم جميعًا يريدون فردًا من القبيلة يضرب الأنابيب ، إذا جاز التعبير.

شاول

تاريخ عائلتي معقد ، مثل العديد من العائلات البولندية والألمانية واليهودية من أوروبا الوسطى في القرن العشرين.

دونالد تاسك

MRA هو الطريق الجيد لإيديولوجية مستوحاة من الله يمكن للجميع أن يتحدوا عليها. الكاثوليكية واليهودية والبروتستانتية والهندوسية والمسلمة والبوذية والكونفوشيوسية – كلهم يجدون أنهم قادرون على التغيير ، عند الحاجة ، والسفر على طول هذا الطريق الجيد معًا.

فرانك بوخمان

دعونا نواجه الأمر: المجتمع اليهودي هو المجتمع السياسي الأكثر نشاطا في المجتمع الأمريكي.

Zbigniew Brzezinski

ليس من الصواب التفكير في كل التاريخ اليهودي الألماني كما يكتنفه دخان محرقة الجثث.

سيمون شاما

جاء في كتاب الشريعة اليهودية ، التلمود ، أن اليهودي فقط هو من بشر ، وأن الأمم ليسوا سوى حيوانات.

يوليوس شترايشر

اليهود هم من ابتدأ التفسير الكتابي (تحليل نقدي للكتاب المقدس) ، تمامًا كما كانوا أول من انتقد أشكال وعقائد المسيحية … حقًا كتب دارمستير: كان اليهودي رسول عدم الإيمان ، وكل نشأت معه ثورة العقل.

برنارد لازار

لقد أوجدت إسرائيل صورة جديدة لليهودي في العالم – صورة عامل ومثقف ، لشعب يستطيع القتال ببطولة.

نامدي أزيكيوي

في العصور الوسطى وما بعدها ، كان الهدف هو اليهودي البلاط الذي كان له أذن الحاكم ، وأثناء محاكم التفتيش كان اليهود الإسبان هم الذين ازدهروا بعد تحولهم إلى المسيحية.

جاك شوارتز

في تاريخ الفكر اليهودي الممتد على مدى 5000 عام ، فإن فكرة وجود رجل الله هي لعنة تمامًا لكل ما تمثله اليهودية.

رضا اصلان

في التقاليد اليهودية ، كان التكريس الذي يتحدى الموت للمعرفة هو مادة القداسة.

اسرائيل شنكر

في الواقع ، كان 37 في المائة من جميع الحائزين على جائزة نوبل في الولايات المتحدة في القرن العشرين ممثلين عن الجالية اليهودية.

جون بورتر

في أمريكا ، دعونا الآن – مسيحيون ، يهوديون ، مسلمون ، ملحدون ، ملحدون ، وويكيون ، أيا كان – نحارب النزعة الوطنية بنفس القوة والقناعة التي نحاربها ضد الإرهاب. إيماني يدعو أتباعه إلى محبة الأعداء. طلب طويل ، ربما يكون الأطول على الإطلاق.

جون ميتشام

أنا من هذا الجيل من اليهود ما زلت متأثرًا بشدة بالهولوكوست. من المؤكد أن الفكرة القائلة بأن سلطة الدولة في القتل يمكن أن تخضع لمثل هذه الإساءات غير العادية تكمن دائمًا تحت السطح بالنسبة لي. بالتأكيد تجربتي وهويتي كيهودية موجودة هناك.

سكوت تورو

أنا لست معاديا لليهود. اليهود محترمون من الجميع ، مثل كل البشر ، وأنا أحترمهم كثيرًا.

محمود احمدينجاد

أنا لست ضد أي شيء. أنا لست معاديًا لليهود أو غير اليهود ، لست ضد البيض ، لكني مؤيد للسود. أنا مؤيد لشعبي. وأنا أحبنا كثيرًا لدرجة أن الأمر يثير أعصابي عندما نفعل أشياء غبية.

ستيفن أ. سميث
أنا يهودي أكثر مما تعتقد ... قرأت الجزء من الكتاب المقدس الذي يقول إن اليهود هم شعب الله المختار.-ريك بيري

أنا يهودي أكثر مما تعتقد … قرأت الجزء من الكتاب المقدس الذي يقول إن اليهود هم شعب الله المختار.

ريك بيري

إذا كنت مسيحيًا أو يهوديًا أو مسلمًا ، فأنت أيضًا أمريكي. هذا هو الشيء العظيم في أمريكا ، هو الحق في العبادة بالطريقة التي تراها مناسبة.

جورج دبليو بوش

إذا كنت تعتقد أن هناك فرقًا مهمًا بين كونك مسيحيًا أو يهوديًا أو هندوسيًا أو مسلمًا أو بوذيًا ، فأنت تفصل بين قلبك ، وما تحبه ، والطريقة التي تتصرف بها في العالم.

كولمان باركس

إذا نسيت يومًا ما أنك يهودي ، فسوف يذكرك أحد غير اليهود.

برنارد مالامود

إذا كان يسوع يهوديًا ، فكيف حصل على اسم مكسيكي أول؟

بيلي كونولي

إذا كان سيصبح تزييفًا للمسيح ، فيجب أن يكون المسيح الدجال يهوديًا. الشيء الوحيد الذي نعرفه هو أنه يجب أن يكون ذكرًا ويهوديًا.

جيري فالويل

إذا كان لبعض الجاليات اليهودية صفات مميزة ، فإنها تعود إلى التاريخ وليس إلى علم الأحياء.

شلومو ساند

كنت طالبة يهودية حاخامية لمدة 12 عامًا ، ودرست الكتاب المقدس طوال الوقت.

آلان ديرشويتز

أريد أن أحب جميع أبناء الله – المسيحيين واليهود والمسلمين والهندوس والبوذيين – الجميع. أريد أن أحب المسيحيين المثليين والمسيحيين المستقيمين.

آن رايس

أريد الآن أن أكون اليوم. من المؤلم أن تدرك العالمين. اليهودي التائه فيّ يبحث عن النسيان.

ماري انتين

ما زلت مقتنعا بأنني لا أستطيع أن أكون عالميا حقيقيا إلا عندما أكون يهوديا أفضل.

ثيودور بيكل

أنا أعتبر الأصولية المسيحية واليهودية ، وجميع أشكال الأصولية الأخرى ، أعداء الله – وآمل أن تقتبسوا كلامي عن ذلك.

آرثر هيرتزبيرج

لم أر أي عصفور مسيحي أو أسد مسلم أو فيل يهودي! الحيوانات محظوظة لأنها لم تخترع الدين بعد!

محمد مراد إيلدان

لم أر قط قطرة تقوى أو ذرة من الحقيقة أو براعة – كلا ، لم أجد أبدًا الحس السليم لدى أي يهودي.

جون كالفين

لدي ديني الخاص. أنا ربع معمداني وربع كاثوليكي وربع يهودي.

توم تي هول

لدي سجل حافل في الكتابة لمدة 10 سنوات للجالية اليهودية.

أنيتا ديامينت

لا أحب أن أعترف علانية بكوني يهوديًا.

جوناثان أميس

لا أؤمن أن الله يستجيب لصلاة أي أممي أو يهودي غير مفدي

جيري فالويل

لا أخجل من الإنجيل ، لأنه قوة الله لخلاص كل من يؤمن: أولاً لليهودي ثم للأمم.

مجهول

أنا لست يهوديًا ولا أمميًا ، ولا محمديًا ولا مؤمنًا ، بل أنا عضو في الأسرة البشرية …

فرانسيس رايت

أنا يهودي ملتزم! الآن سر بلدي.

روزان بار

انا يهودي. هذه أربع كلمات فخر. يهوديتي عميقة مثل جيناتي.

مايكل دوغلاس

انا يهودي. أليس عيون يهودية؟ أليست يد يهودي ، أعضاء ، أبعاد ، أحاسيس ، عواطف ، عواطف؟

وليام شكسبير

بالفيديو : أفضل 20 أقوال و حكم عن اليهودي

فيديو أفضل حكم عن اليهودي مصحوب بصور و أصوات طبيعية جميلة

اذا كنت تعرف حكم و أمثال أو عبارات أخرى عن اليهودي تستطيع طلب اضافتها في الموقع عن طريق إضافة تعليق .

و اذا كانت لديك حكم أو أقوال من تأليفك الخاص فتستطيع اضافتها في هذه الصفحة لكي تظهر على موقعنا مع أقوال الزوار : أضف حكمتك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى