حكم و أمثال

أقوال عن الروحانية العميقة

عبارات و كلام عن الروحانية العميقة من اقتباسات و كلمات المشاهير و الحكماء قمنا بجمعها بعناية . تحتوي الصفحة على 7 حكمة و قول مأثور عن الروحانية العميقة.

هذه هي الحقيقة الروحية الأكثر عمقًا التي أعرفها: حتى عندما نكون على يقين من أن الحب لا يمكن أن ينتصر على الجميع ، يبدو الأمر كذلك على أي حال. إنه ينزل في حفرة الفئران معنا ، تحت ستار أصدقائنا ، وهناك ينتفخ ويبعث على الراحة. يعطينا رياح ثانية ، رياح ثالثة ، رياح مائة.-آن لاموت

هذه هي الحقيقة الروحية الأكثر عمقًا التي أعرفها: حتى عندما نكون على يقين من أن الحب لا يمكن أن ينتصر على الجميع ، يبدو الأمر كذلك على أي حال. إنه ينزل في حفرة الفئران معنا ، تحت ستار أصدقائنا ، وهناك ينتفخ ويبعث على الراحة. يعطينا رياح ثانية ، رياح ثالثة ، رياح مائة.

آن لاموت

من خلال تقديس الحياة ، ندخل في علاقة روحية مع العالم من خلال ممارسة تقديس الحياة ، نصبح صالحين وعميقين وحيويين.

ألبرت شفايتسر
لقد ولدنا لنحلق. نحن أبناء الله. ... أبوة الله تقدم علاجًا روحيًا عميقًا لعقدة النقص وتضع أساسًا راسخًا لتقدير الذات الروحي.-روبرت هـ. شولر

لقد ولدنا لنحلق. نحن أبناء الله. … أبوة الله تقدم علاجًا روحيًا عميقًا لعقدة النقص وتضع أساسًا راسخًا لتقدير الذات الروحي.

روبرت هـ. شولر

على الرغم من أن الزراعة الطبيعية – نظرًا لأنها يمكن أن تعلم الناس تنمية فهم عميق للطبيعة – قد تؤدي إلى البصيرة الروحية ، إلا أنها ليست ممارسة روحية تمامًا.

ماسانوبو فوكوكا

إن فوضى الحالة الإنسانية هي أن الثقة الأساسية لم تتحقق بعد. تكمن القيمة الحقيقية للتجربة الروحية العميقة في اكتشاف تلك الثقة الأساسية.

أندرو كوهين

الحقيقة هي أن هناك جوعًا روحيًا عميقًا في العالم الغربي ، والذي ، لأسباب متنوعة ، لم تعد كنيسته قادرة على تهدئته. لذا فإن الكتاب الذي يشير إلى أن هناك أهمية روحية للقصة المسيحية ولكن الكنيسة قمعت هذا الأمر بلا شك يناشد أولئك الذين يتوقون إلى تربيع هذه الدائرة.

ميلاني فيليبس
بمعنى خاص ... تحتوي الحالات الطبيعية الثلاث الكبرى لليقظة والحلم والنوم العميق على طيف كامل من التنوير الروحي.-كين ويلبر

بمعنى خاص … تحتوي الحالات الطبيعية الثلاث الكبرى لليقظة والحلم والنوم العميق على طيف كامل من التنوير الروحي.

كين ويلبر

اذا كنت تعرف حكم و أمثال أو عبارات أخرى عن الروحانية العميقة تستطيع طلب اضافتها في الموقع عن طريق إضافة تعليق .

و اذا كانت لديك حكم أو أقوال من تأليفك الخاص فتستطيع اضافتها في هذه الصفحة لكي تظهر على موقعنا مع أقوال الزوار : أضف حكمتك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى