حكم و أمثال

أقوال عن الرمال والوقت

عبارات و كلام عن الرمال والوقت من اقتباسات و كلمات المشاهير و الحكماء قمنا بجمعها بعناية . تحتوي الصفحة على 54 حكمة و قول مأثور عن الرمال والوقت.

يمر الوقت بين أيدينا مثل حبيبات الرمل ، ولن نعود مرة أخرى.-روبن شارما

يمر الوقت بين أيدينا مثل حبيبات الرمل ، ولن نعود مرة أخرى.

روبن شارما

يغير الله اليرقات إلى فراشات ، والرمل إلى لآلئ ، والفحم إلى ألماس باستخدام الوقت والضغط. إنه يعمل عليك أيضًا.

ريك وارين
يعلم الله أنني لست مثاليًا أيضًا. لقد ارتكبت الكثير من الأخطاء الغبية ، وبعد ذلك ندمت عليها. وقد فعلت ذلك مرارًا وتكرارًا ، آلاف المرات ، دائرة من الفرح الجوفاء وكراهية الذات الشريرة. لكن مع ذلك ، في كل مرة أتعلم فيها شيئًا عن نفسي - ميساتو كاتسوراغي-هيدياكي أنو

يعلم الله أنني لست مثاليًا أيضًا. لقد ارتكبت الكثير من الأخطاء الغبية ، وبعد ذلك ندمت عليها. وقد فعلت ذلك مرارًا وتكرارًا ، آلاف المرات ، دائرة من الفرح الجوفاء وكراهية الذات الشريرة. لكن مع ذلك ، في كل مرة أتعلم فيها شيئًا عن نفسي – ميساتو كاتسوراغي

هيدياكي أنو

يُظهر تاريخ الكتب أصلًا متواضعًا لبعض من أكثر الكتب قيمة ، حيث تم صنعها لأنها كانت من مواد غامضة من قبل أشخاص أصبحت أسماؤهم بعد ذلك مشهورة. تم تجميع المجلدات ذات الإبهام ، التي أصبحت الآن ثمينة جدًا للآلاف ، من التجارب الشخصية وتدين باهتمامها بلمسات الإلهام التي كان الكاتب أقل تأليفًا من amanuensis ، وهو نفسه كلمة الحياة التي تم التعبير عنها في جميع الأوقات.

عاموس برونسون ألكوت

يجب أن تكون حازمًا وأن تكون قادرًا على قبول لا . لقد سمعت لا ألف مرة ، وسمعت نعم بضع مرات.

كيني ورمالد

هذه الحياة طريق قديم طويل لا ينبغي علينا السير بمفردنا ، لكن إذا وجدت الرفيق المناسب فلن تشعر بالإرهاق الشديد عندما تكبر الحياة كلها ثمينة وكل يوم جائزة وأحيانًا ستجد إجابة في السماء

إلتون جون
ماذا ماذا تريد؟ سألت أنابيث وهي تحاول الحفاظ على نبرة الثقة ، فجرق الصوت بخبث: `` اللعنة عليك بالطبع! لتدمرك آلاف المرات باسم أم الليل!  ألف مرة فقط؟ غمغم بيرسي أوه ، جيد ... اعتقدت أننا في ورطة.-ريك ريوردان

ماذا ماذا تريد؟ سألت أنابيث وهي تحاول الحفاظ على نبرة الثقة ، فجرق الصوت بخبث: “ اللعنة عليك بالطبع! لتدمرك آلاف المرات باسم أم الليل! ألف مرة فقط؟ غمغم بيرسي أوه ، جيد … اعتقدت أننا في ورطة.

ريك ريوردان

لما؟ لدي رشح. لا تلقي نظرة الرعب على وجهك. أسوأ ما يمكن أن يحدث هو أنك ستصاب بنزلة برد أيضًا. لست مضطرًا إلى Purell مسرحيًا ألف مرة في اليوم وتبدو مذعورًا في كل مرة أدخل فيها إلى الغرفة.

ميندي كالينج

لم يكن ويليام يبدو صعبًا بشأن أي شيء – كان نحيفًا وشعره رمليًا وكان يرتدي بالفعل نظارات مثل والده. لم يقل الكثير في معظم الأوقات. ولكن عندما كان يشعر بالفضول تجاه شيء ما ، كان أكثر عنادًا من الدب بعد قرص العسل.

باتريشيا سي وريدي

لكني سأفعلها مرة أخرى. أنا أعرف ذلك الآن. كنت سأقطع هذا الوعد ألف مرة وأفقدها ألف مرة لأسمعها وهي تلعب الليلة الماضية أو أراها في ضوء شمس الصباح. أو حتى بدون ذلك. فقط لتعلم أنها في مكان ما هناك. على قيد الحياة.

جايل فورمان

لكن مرة أخرى ، ألم تحمل كل الزيجات آلاف الأذى؟ ألم يجرح الأزواج والزوجات بعضهم بعضًا طوال الوقت ، تاركين الجروح الكبيرة والصغيرة ، بالكلمات المقطوعة أو الذكرى السنوية المنسية أو الأزرار العاطفية التي يتم دفعها عمدًا؟ لكن الآلاف من اللطف كانت موجودة في الزيجات أيضًا. المهم أن اللطف انتصر على الآلام.

سارة بيكانين

لكن ماذا تستطيع أن تفعل؟ فقط استمر. استمر الناس في العمل ، لقد كانوا يفعلون ذلك منذ آلاف السنين. لقد أخذت اللطف المقدم ، وتركتها تتسرب إلى أقصى حد ممكن ، والشقوق المظلمة المتبقية التي حملتها معك ، مع العلم أنها بمرور الوقت قد تتحول إلى شيء يمكن تحمله.

إليزابيث ستراوت
لقد لاحظ تعبير سانديز واسع العين أثناء صعودها إلى سطح الطائرة ، لكن لم يكن هناك وقت لشرح سبب استخدام جميع عناصر التحكم. هذا ، بالإضافة إلى أنه لم يكن يعرف سبب طلب عناصر التحكم.  ما هو طلب هذه الضوابط؟  سأل ساندي: `` لا وقت للشرح  قال هال بسرعة.-سيمون هاينز

لقد لاحظ تعبير سانديز واسع العين أثناء صعودها إلى سطح الطائرة ، لكن لم يكن هناك وقت لشرح سبب استخدام جميع عناصر التحكم. هذا ، بالإضافة إلى أنه لم يكن يعرف سبب طلب عناصر التحكم. ما هو طلب هذه الضوابط؟ سأل ساندي: “ لا وقت للشرح قال هال بسرعة.

سيمون هاينز

لقد حمل آلاف الخطايا البشعة والرجسة التي ارتكبتها ضده ، ومع ذلك لم تكن كافية حتى يكف عن النظر إليك. فهل هو أمر عظيم بالنسبة لك أن تصرف أعين روحك عن الظاهر وأن تنظر إليه أحيانًا؟

تيريزا من أپ فيلا

لحسن الحظ ، هناك ما هو أكثر في الحياة من الموت. هناك شيء واحد وهو الخيال. سيتم إرسال ألف ألف شخصية في مسيرة إلى العالم لتحويل الوقت من فرسه الأمامي إلى الأفق الرهيب.

فاي ويلدون

كما قال فنان الدفاع عن النفس والممثل بروس لي ، لا أخشى الرجل الذي مارس عشرة آلاف ركلة مرة واحدة ، لكني أخشى الرجل الذي مارس الركلة الواحدة عشرة آلاف مرة.

دانيال كويل

كانت هذه أيام الوعد العزيز ، عندما كان العالم صغيرا جدا ولا يزال فيه سحر. أخبرهم قصصًا عن الجبل السري والصوت الذي يمكن رؤيته ، عن الغابة التي غرقها الرمل والأشجار التي كانت مياهًا ساكنة (…) ثم ، كان كل يوم أسبوعًا ، كل شهر في السنة. كان الموسم عقدًا ، وفي كل عام حياة.

ايان بانكس

عندما كنت طفلة ، كانت هناك امرأة عجوز في منطقتنا نسميها الساحرة. كانت تنظر من قصتها الثانية طوال اليوم من خلف الستائر المجعدة وفي بعض الأحيان كانت تفتح النافذة وتصرخ: اخرج من حياتي! صوت مثل الصخرة ، أفكر فيها أحيانًا الآن وأتساءل عما إذا كنت سأصبح هي.

آن سيكستون

على مر السنين سوف أمشي معك – في غابات خضراء عميقة ، على شواطئ الرمال: وعندما ينتهي وقتنا على الأرض ، في الجنة أيضًا ، سيكون لديك يدي

روبرت سيكستون

طائر صغير يحرك جبلًا من الرمل حبة واحدة في كل مرة يلتقط حبة واحدة كل مليون سنة وعندما يتم نقل الجبل يعيده الطائر مرة أخرى وهذا هو طول الأبدية وهذا وقت طويل جدًا ليموت

جيني داونهام

حسنًا ، لقد وضعت جانبًا بالفعل عشرة آلاف. هذه بداية جيدة. إذا فكرت في الأمر عندما نعود إلى المنزل ، فامنحني حساب التواصل الاجتماعي الخاص بك وفي المرة القادمة التي أزور فيها البنك ، سأفتح حسابًا باسمك ، حسنًا؟

دونا تارت

جميعهم لديهم أفواه متعبة وأرواح متسلسلة مشرقة ، والشوق (مثل الخطيئة) يطارد أحلامهم أحيانًا ، إنهم جميعًا متشابهون تقريبًا ، في حدائق الله ، لا يزالون ، مثل العديد من الفترات ، في قوته ولحنه. الأجنحة تستيقظ من الريح: كما لو أن الله بيديه العريضتين النحات تتخلل الصفحات في كتاب البداية المظلم.

راينر ماريا ريلكه

بدأنا نرى أننا مرتبطون روحياً بأشخاص في منتصف الطريق حول العالم ، ومع أولئك الذين عاشوا منذ مئات ، بل آلاف السنين. نبدأ في رؤية أننا نخرج من ، ونمثل تعبيرات عن ، وعي واحد لا يحده الزمان ولا المكان.

هال زينة بينيت

أنت في مكان أفضل ، لقد سمعت آلاف المرات ، وعلى الأقل ألف مرة فرحت من أجلك ، لكن سبب تحطمي ، سبب بكائي ، هو كم من الوقت يجب أن أنتظر لأكون معك.

ارحمني
إن إعطائها عشرة آلاف ميتة كافٍ ليجعلني أفكر في نظريتي في حالة سكر القرد ، فالشخص الذي يختار أسماء وألقاب العائدين؟ أقترح الآن أن أصدق أن الله - أو الكون ، أو الوقت ، أو أي شيء تعتقد أنه يتحكم في كل هذا - هو في الحقيقة مجرد قرد مخمور.-براندون ساندرسون

إن إعطائها عشرة آلاف ميتة كافٍ ليجعلني أفكر في نظريتي في حالة سكر القرد ، فالشخص الذي يختار أسماء وألقاب العائدين؟ أقترح الآن أن أصدق أن الله – أو الكون ، أو الوقت ، أو أي شيء تعتقد أنه يتحكم في كل هذا – هو في الحقيقة مجرد قرد مخمور.

براندون ساندرسون

الوقت يبدو لي انحرافًا ، تحولًا في الرمال. وعقلي يتحول معها. أنا أرتدي.

EL Doctorow

آلاف الألواح الشمسية ترفع وتميل في نفس الوقت بنفس الطريقة. أتشبث بذراع أبي: لماذا يفعلون ذلك؟ يقول أبي إنهم يجمعون ضوء القمر ، وأتذكر أنه أضعف ، لكننا نستخدمه.

جينيفر ايجان

اقترب الكلب مرة أخرى بحذر. وجدت شطيرة بولونيا ، مقطوعة من قطعة ، مسحت الخردل المائي الرخيص ، ثم وضعته على الرصيف ، مشى الكلب حتى قطعة الشطيرة ، وضع أنفه عليها ، شمها ، ثم استدار وغادر. هذه المرة لم ينظر إلى الوراء. انطلق بسرعة في الشارع ، فلا عجب أنني كنت مكتئبة طوال حياتي. لم أكن أتناول الغذاء المناسب.

تشارلز بوكوفسكي

أعطت ألفي صيف لآثار الأدب الإغريقي ، فيما يتعلق برخامها ، لونًا ذهبيًا وخريفيًا ناضجًا فقط ، لأنها حملت أجواءها السماوية والهادئة في جميع الأراضي لحمايتها من تآكل الزمن.

هنري ديفيد ثورو

… لغتنا ، النمر ، لغتنا: مئات الآلاف من الكلمات المتاحة ، وهدوء الأفكار الجديدة المشروعة … ومع ذلك ، أوه ، ومع ذلك ، فإننا ، جميعًا ، نقضي كل أيامنا نقول لبعضنا البعض نفس الشيء الأشياء مرة بعد مرة مرهقة: أنا أحبك ، لا تدخل هناك ، اخرج ، ليس لديك الحق في أن تقول ، توقف ، لماذا علي ، هذا مؤلم ، ساعد ، مارجوري ماتت.

ستيفن فراي

نظرًا لوجود آلاف الأسباب للشعور بالسعادة ، فلنبتسم آلاف المرات!

محمد مراد إيلدان

يمكن أن تنشأ أنظمة SimpleComplex من قواعد بسيطة ، فليس الأمر أننا نريد البقاء على قيد الحياة ، بل أننا خُدِرنا وصُنعنا للعمل إذا قضينا كل الوقت الذي يكسر فيه البحر ويتدحرج دون ألم ، إذا لم نقم بنسخه ، فنحن وحيدون هل هذه هي المعرفة التي تتطلب تجاوزها ، فالوقت مصنوع من عينات من الجنة والجحيم.

راي ارمنتروت

لم تستطع تذكر أي شيء تقريبًا منهم. حاولت ألف مرة ، لكن الجزء الأكبر من ذاكرتها كان سلسًا وخدرًا مثل النسيج الندبي. في بعض الأحيان ، أحيانًا فقط ، أقنعت نفسها بأنها تستطيع تذكر الصور أو الانطباعات الضالة ، لكنها لا تستطيع وصفها بشكل صحيح أو فهمها.

فرانسيس هاردينج

تزداد أهمية زراعة الأنواع المحلية في حدائقنا ومجتمعاتنا ، لأن الحشرات والطيور والحياة البرية الأصلية تعتمد عليها. على مدى آلاف ، وأحيانًا ملايين السنين ، تطوروا معًا ليعيشوا في المناخ المحلي وظروف التربة.

ديفيد سوزوكي

ألف طريقة لقول وداعًا ، وآلاف الطرق للبكاء ، وألف طريقة لتعليق قبعتك قبل أن تذهب للخارج ، أقول وداعًا ، وداعًا ، وداعًا ، أصرخ بصوت عالٍ للغاية ، لأنه في المرة القادمة التي أجد فيها صوتي ، قد لا أتذكر كيف .

ماجي ستيففاتر

يا فرح روحي – إنها غير مغطاة – إنها تنطلق مثل البرق! لا يكفي أن يكون لدي هذا العالم أو وقت معين ، سيكون لدي الآلاف من الكرات الأرضية وفي كل الأوقات.

والت ويتمان

أشعر بأن ساقي ممتلئة بالرمال وتدبيسها معًا ، وعقلي يفيض بحبوب التردد ، والخيارات غير متوقعة ونفاد الصبر مع نفاد الوقت من جسدي. العقرب الصغير للساعة يدقني في الساعة الواحدة والثانية والثالثة والرابعة ، يهمس مرحبًا ، انهض ، قف ، حان الوقت للاستيقاظ ، استيقظ ، يهمس.

طاهرة مافي

ربما يمكنك تحمل الانتظار. ربما من أجلك هناك غد. ربما هناك ألف غد ، أو ثلاثة آلاف ، أو عشرة ، الكثير من الوقت يمكنك الاستحمام فيه ، والتدحرج حوله ، والسماح له بالانزلاق مثل العملات المعدنية بين أصابعك. الكثير من الوقت يمكن أن تضيعه ، لكن بالنسبة للبعض منا هناك فقط اليوم. والحقيقة هي أنك لا تعرف حقًا أبدًا.

لورين اوليفر

رجل! ما أنت؟ من أنت، إنت مين؟ مجرد ظل في هذا الكون! أنت دائمًا تنسى هذا وستذكرك الحقيقة دائمًا بما أنت عليه حقًا! هل تريد أن تكون شيئًا حقيقيًا وليس مجرد ظل؟ حسّن علمك عشرة آلاف مرة ، وحسن علمك مئات الآلاف من المرات! إذا لم تستطع تحسين علمك ، فستبقى كظل بائس!

محمد مراد إيلدان

دخل الحب في قلبي في يوم من الأيام ضيف حزين غير مرحب به ، ولكن عندما توسلت إليه أن يبقى وأستريح ، أفسد ليالي بالحزن ، ملأ قلبي مخاوف ، وعندما كانت روحي تميل إلى الغناء ، ملأت عيني بالدموع. ولكن … الآن بعد أن ذهب الأمر ، أفتقد ألم أولي العزيز ، وأحيانًا في الليل أصلي أن يأتي الحب مرة أخرى.

جي كاليفورنيا كوبر

الأدب هو رمل بلدي. في ذلك ألعب ، أبني حصون وقلاعي ، أقضي وقتًا رائعًا. العالم خارج هذا الصندوق هو الذي يسبب لي المتاعب. لقد تكيفت بشكل تام ، وإن لم يكن تقليديًا ، مع هذا العالم المرئي حتى أتمكن من التراجع دون أي إزعاج في عالم الكتب الداخلي لدي. (ص 5)

ربيع علم الدين

في هارلم تدفع الحكومة الهيروين لإبقاء السود منخفضين والأطباء بالآلاف يقدمون الباربيتورات والمهدئات لجميع ربات البيوت: حافظوا على هدوء السكان الأصليين. عندما لا تعمل المخدرات بعد الآن ، يضعون السود في السجن ونحن هنا. لا تصدر ضوضاء. قرأت قصيدة ذات مرة ، كانت تحتوي على سطر ، شيء مثل تظل ثابتًا في كل مرة تقوم فيها بتحريك شيء ما.

مارلين الفرنسية

أنا أعيش تحت الماء. كل شيء يبدو بطيئًا وبعيدًا. أعلم أن هناك عالماً هناك ، عالم سريع مضاء بنور الشمس حيث يمر الوقت كالرمال الجافة عبر ساعة رملية ، لكن في الأسفل هنا ، حيث أنا ، الهواء والصوت والوقت والشعور كثيف وكثيف.

أودري نيفينيغر

لم أكن مؤرخًا واعيًا أو شاهدًا على الأحداث التي وقعت في تلك الأوقات. بالتأكيد أنت تفهم. يجب ان تفهم. هل تنظر آلاف السنين إلى المستقبل؟ هل تقيس ما يحدث لك الآن بما قد يهم آلاف السنين؟ كنت أتعثر وأترنح ، وأتلمس طريقًا ، ومن وقت لآخر أغرق ، كما يفعل أي رجل.

آن رايس

أمشي عبر رمال الأحلام تحت القمر الباهت: من خلال أحلام البلدان والمدن ، والأحلام الماضية لأماكن ذهبت منذ زمن بعيد وأوقات لم تتذكرها.

نيل جيمان

لقد بدأت في الكرة لكني لم أستطع الحصول عليها. كان يجب أن أمسكها لأنني كنت معتادًا على اصطياد كل شيء في الفتحات الرملية. لكنهم ضربوا الكرة بقوة أكبر في البطولات الكبرى ولم أستطع الوصول إلى الكرة هذه المرة.

الكالين

لابد أنني أخبرتها أنني أحببتها آلاف المرات. لكن لا شيء من هذا يهم الآن بعد أن اكتشفت أنني أخبرت صديقتها المقربة أنني أحببتها ألف مرة ومرة.

جارود كنتز

أنا أحب Barbra Streisand و Sade اللتان كانت لهما وظائف في الروح وأريد أن تتمتع موسيقاي بهذه الجودة الخالدة التي ليست بالضرورة الآن.

جيسي وير

أعلم أنك تعتقد أن هذا العالم مظلم جدًا لدرجة أنه لا يمكن حتى أن تحلم بالألوان ، لكنني رأيت الزهور تتفتح في منتصف الليل ، لقد رأيت طائرات ورقية تطير في سماء رمادية وكانت قريبة جدًا من الظهور مثل شروق الشمس ، وفي بعض الأحيان يستغرق الأمر أكثر من الجرحى هو أكثر الأشياء تكسرًا لملاحظة مدى قوة النسيم ، وكم هي ثمينة الرحلة.

أندريا جيبسون

لقد نسيت أن الوقت لم يكن ثابتًا مثل الخرسانة ولكنه في الواقع كان سائلًا مثل الرمل أو الماء. لقد نسيت أنه حتى البؤس يمكن أن ينتهي.

جويس كارول أوتس

صعدت على متنها وأخذتها في يدي ، دون أن أدرك أنني سأحتفظ بها وأراها عدة آلاف من المرات على مر السنين. كنت أشاهد الأماكن التي نتقاطع فيها ، وأتعجب مما رأته الفتاة وكيف نجت. هذا هو أفضل ما يمكنني فعله – أشاهده يتماشى مع كل شيء آخر شاهدته خلال ذلك الوقت.

ماركوس زوساك

دخلت اللعبة عندما دخلت الدوريات الكبرى ، وكان الحد الأدنى للراتب سبعة آلاف دولار ، وكان علي أن أعود إلى المنزل في فصل الشتاء للحصول على وظيفة.

نولان ريان

أنا مثلهم – أريد الحياة. أريد أن أعود إلى منشوريا لأجد منزلي وطاولتي. سأعود إلى ساحة ألف رياح وأنتظر غريبي. أعلم أنه سيأتي … بعد ظهر أحد الأيام … كما فعل تلك المرة الأولى.

شان سا

أنا عضو واحد فقط في فريق كبير يتألف من العديد من المنظمات والمسؤولين وآلاف العلماء وملايين المزارعين – معظمهم من الصغار والمتواضعين – الذين ظلوا لسنوات عديدة يخوضون حربًا هادئة خاسرة في كثير من الأحيان على جبهة إنتاج الغذاء.

نورمان بورلوج

اذا كنت تعرف حكم و أمثال أو عبارات أخرى عن الرمال والوقت تستطيع طلب اضافتها في الموقع عن طريق إضافة تعليق .

و اذا كانت لديك حكم أو أقوال من تأليفك الخاص فتستطيع اضافتها في هذه الصفحة لكي تظهر على موقعنا مع أقوال الزوار : أضف حكمتك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى