حكم و أمثال

أقوال عن التعليق الصوتي

عبارات و كلام عن التعليق الصوتي من اقتباسات و كلمات المشاهير و الحكماء قمنا بجمعها بعناية . تحتوي الصفحة على 87 حكمة و قول مأثور عن التعليق الصوتي.

يمكن أن يكون التعليق الصوتي خادعًا. يمكن أن يكون خطيرًا بسبب الإفراط في استخدامه أو استخدامه بشكل غير لائق.-كلير دانس

يمكن أن يكون التعليق الصوتي خادعًا. يمكن أن يكون خطيرًا بسبب الإفراط في استخدامه أو استخدامه بشكل غير لائق.

كلير دانس

يذكرني العمل الصوتي بالراديو القديم. عندما كنت صغيراً كنت أتسلل وأبقى مستيقظاً في الليل وأستمع إلى مسرح ميستري راديو – أحببت كل تلك المسرحيات الإذاعية القديمة.

فيرجينيا مادسن
يجب على الجنرال ساتياغراحي أن يطيع صوته الداخلي ، لأنه علاوة على الموقف الخارجي يفحص نفسه باستمرار ويستمع إلى إملاءات الذات الداخلية.-مهاتما غاندي

يجب على الجنرال ساتياغراحي أن يطيع صوته الداخلي ، لأنه علاوة على الموقف الخارجي يفحص نفسه باستمرار ويستمع إلى إملاءات الذات الداخلية.

مهاتما غاندي

مع زيادة الصوت … أنت لا تفكر في الكاميرا. لذا يصبح صوتك هذا الشيء الذي يمكنك التلاعب به. واعتمادًا على الشخصية التي تقوم بها ، كل هذا يركز على صوتك.

أفان جوجيا

مع العمل الصوتي ، تحتاج إلى نقل أكبر قدر ممكن من المشاعر دون القيام بأي حركات جسدية ، لذلك من الصعب. عليك أن تتخيل كل شيء.

جيك تي أوستن

متى يجب أن ترفع عضوة مجلس الشيوخ يدها أو صوتها لتتعرف على زملائها الذكور؟

ليتيسيا فان دي بوتي
ليس هناك ثروة يمكن جنيها من خلال أعمال التعليق الصوتي إلا إذا كنت أحد الأصوات الرئيسية في The Simpsons. انظر ، هناك عائلة سمبسون ، وبعد ذلك هناك كل شيء آخر.-باتريك واربورتون

ليس هناك ثروة يمكن جنيها من خلال أعمال التعليق الصوتي إلا إذا كنت أحد الأصوات الرئيسية في The Simpsons. انظر ، هناك عائلة سمبسون ، وبعد ذلك هناك كل شيء آخر.

باتريك واربورتون

ليس هناك ثروة يمكن جنيها من خلال أعمال التعليق الصوتي إلا إذا كنت أحد الأصوات الرئيسية في The Simpsons. انظر ، هناك عائلة سمبسون ، وبعد ذلك هناك كل شيء آخر

باتريك واربورتون

لطالما كانت نسخة Spencer Tracy الأصلية من The Old Man and the Sea معيبة بشكل رهيب بسبب الاعتماد المفرط على الصوت ، لكنه لا يزال فيلمًا جميلًا.

جي سي تشاندور

لا تفشل في التعلم من الصوت النقي لجدول جبلي متدفق باستمرار يتناثر فوق الصخور.

موريهي أوشيبا

كان للجانب المحافظ من طيفنا السياسي صوت هائل على مدى السنوات القليلة الماضية. أعتقد بشكل خاص منذ إنشاء قناة فوكس نيوز ، التي أوجدت غرفة صدى يسمع فيها الناس فقط الأفكار نفسها تتكرر بلا حدود. وأنت تعلم ، إنها مجرد إعلانات أساسية ، في الأساس. تسمع نفس الفكرة مرارا وتكرارا. أو يمكنك تسميتها دعاية إذا أردت.

بروس بارتليت

كان العثور على أماكن لتقديم العروض هو التحدي الأكبر بالتأكيد. كانت محاولة العثور على صوتي على مر السنين أمرًا كبيرًا لأنني عندما بدأت كنت أفعل الشخصيات والانطباعات وكان هذا كل شيء.

غابرييل إغليسياس
قل لي ، هريرة.  هذا الصوت العميق والسلس ملأني مثل المداعبة الجسدية.  هل سأغادر الآن ، أم أنتظر حتى وقت لاحق؟-جانيين فروست

قل لي ، هريرة. هذا الصوت العميق والسلس ملأني مثل المداعبة الجسدية. هل سأغادر الآن ، أم أنتظر حتى وقت لاحق؟

جانيين فروست

في وقت من الأوقات كان هناك فناني تعليق صوتي ، والآن يوجد فناني تعليق صوتي للمشاهير. إنه أمر مؤسف لأن هؤلاء الناس يحتاجون إلى المال أقل من فنان التعليق الصوتي.

ديفيد دوشوفني

في السماء صوت مقدس ينادي اسمك.

بلاك إلك

في الأساس ، أنا مطرب موسيقي ، لكني أقوم بالتعليق الصوتي كخط جانبي ، مثل السباكة أو شيء من هذا القبيل.

إيجي بوب

عندما كنت طفلاً ، أردت محاكاة ميل بلان ، الذي يمكن القول إنه أحد أكثر فناني التسجيلات الصوتية الأسطورية في عصرنا. اعتدت أن أشاهد جميع الرسوم المتحركة حيث كان يسمع صوت دافي وإلمر فود وبوركي الخنزير. عرفت ذات يوم أنني أردت أن أفعل ذلك.

جيسي مكارتني

عندما تقوم بمشروع رسوم متحركة أو مشروع صوتي ، فمن المحتم أن يلعب هذا الجزء من شخصيتك.

تارا سترونج

على عكس مواقف التعليق الصوتي الأخرى التي يتم إجراؤها في استوديو التسجيل ، كان Roger Rabbit عبارة عن حركة حية ورسوم متحركة مدمجة ، وكان هناك عامل زمني ، لذلك تم تسجيل صوتي مباشرة على المجموعة. لذلك أنا في موقع التصوير أتدرب وأسجل صوتي كأداء مع الممثلين الآخرين ، وكلهم يرتدون أزياء ، وكان ذلك منطقيًا بالنسبة لي.

تشارلز فلايشر

سمع فروى صدى صوت زابات مرارًا وتكرارًا في جميع أنحاء الوادي. رائع. وجدت الآلهة طريقة لمضاعفة صوت الأبله.

ميلينا ماركيتا

حسنًا ، في الواقع ، أقوم بالتعليق الصوتي لـ Quentin Sands.

لورانس تايلور

بينما كان اليابانيون يتنقلون بصوت عالٍ ، رمشت الرسالة اليائسة مرارًا وتكرارًا. التعذيب … التعذيب …

ارميا دنتون

بعد The Wonder Years ، انتهى بي الأمر بالحصول على وظيفة تعليق صوتي ، وهو أمر لم أكن أعرف أنه ممكن. ولكن بعد الشخصية التي كنت ألعبها في The Wonder Years ، قال الناس ، أوه ، هل ترغب في القيام بأشياء برجر كنج؟ وهناك شيء 7 Up … وبعد ذلك يجب أن أفعل Dilbert. أعتقد أن صوتي مناسب لذلك.

دانيال ستيرن

أي صوت يتعين عليك الصراخ فيه بسبب معركة أو أي شيء آخر ، يكون ذلك دائمًا صعبًا. إنه أصعب مما يبدو.

جون ديماجيو
أنت لا تكسب ثروة من رسم الرسوم المتحركة. إنه ممتع للغاية ، ويبقيك مشغولاً ، وهو أفضل من ركلة في البنطال ، بالتأكيد. لكن القيام بعمل التعليق الصوتي لا يجعلك ثريًا. انها فقط لا تفعل ذلك.-باتريك واربورتون

أنت لا تكسب ثروة من رسم الرسوم المتحركة. إنه ممتع للغاية ، ويبقيك مشغولاً ، وهو أفضل من ركلة في البنطال ، بالتأكيد. لكن القيام بعمل التعليق الصوتي لا يجعلك ثريًا. انها فقط لا تفعل ذلك.

باتريك واربورتون

أن تكون غنيًا ووسيمًا في نفس الوقت كان سيئًا بما فيه الكفاية. لكن أن يكون لديك صوت مثل العسل على الخبز الدافئ فوق ذلك كان ببساطة أمرًا لا يغتفر.

باتريك روثفوس

الشيء الصوتي هو نكران الذات للغاية. تذهب إلى هناك وقد وظفوك من أجل صوتك ، لكنهم يعرفون بالضبط ما يريدون ، والكاتب موجود ويعرف تمامًا كيف يُفترض أن يُقال. لذلك لا يمكنك الجدال معهم ، عليك فقط السماح لهم بإخبارك بما يجب القيام به ثم القيام بذلك.

نيل باتريك هاريس

الشيء الرائع في القيام بالتعليق الصوتي بلغة مختلفة هو أنه يمكنك إدخال شخصية ثقافتك فيها.

بريدجيت ميندلر

الجزء الممتع في القيام بالتعليقات الصوتية وكل تلك الأشياء هو أنك لست نفسك ، فأنت تبدو شيئًا آخر وتبدو شيئًا وأي شيء آخر.

بينيتو مارتينيز

استيقظ ، همس في أذني صوت مثل صوت الماء المموج فوق الصخور.

كيرستن وايت

أحب القيام بعمل التعليق الصوتي ، وهو ممتع كثيرًا في نفس الوقت.

تي باين

نظرًا لأننا قمنا بهذا النوع من العمل [التعليق الصوتي] ، فنحن نعرف مدى انعزاله ، وأردنا أن نجعل الممثلين أكثر راحة.

والت دوهرن

حقًا ، التعليق الصوتي رائع. إذا دفعت نفس المبلغ الذي دفعته على عمل الكاميرا ، فهذا كل ما أفعله على الإطلاق.

ديدريش بدر

رن فوق الميدان صوته الواضح داعيا: الموت! ركوب ، وركوب الخراب ونهاية العالم!

جيه آر آر تولكين

صوت واحد عقلاني غبي: فوق قبر تنعي أسرة إمبلس شخصًا محبوبًا للغاية. حزين هو إيروس ، باني المدن ، ويبكي أفروديت الفوضوي.

WH أودن

أحد الأشياء التي أحبها في التعليق الصوتي هو أنه موقف يكون فيه – نظرًا لأنك غير مثقل برؤيتك – يتحرر. يمكنك اتخاذ خيارات واسعة لن تقوم بها أبدًا إذا كنت أمام الكاميرا.

مارك هاميل

ضربت الأشياء على الكاميرا للتو. قررت أن أفعل ذلك لتكملة مسيرتي المهنية في التعليق الصوتي ، لكن انتهى بي المطاف بالوقوع في حبها ، وقد أصابتني بالفعل أكثر من مسيرتي المهنية.

ماثيو موي

في كثير من الأحيان ، يسأل الناس ما إذا كان الأمر مختلفًا عند القيام بعمل مباشر أو تسجيل صوتي ، لكن الشيء الوحيد المختلف حقًا هو أننا في كشك ولا توجد كاميرا معي. لكن نيتي ، كممثل ، هي نفسها تمامًا.

ايمانويل شريكي

لا يمكن أن يحدث شيء أكثر من مرة ، ولكن كل شيء يجب أن يحدث يومًا ما ، فوق التل والواجهة ، والخشب والجدول ، سوف ينفجر صوتي المحتضر. . .

مايكل اندي

عادة لا يمكنك سماع صوتك لأنك تتحدث عنه.

كارل بيلكنجتون

صوتي للتأجير. تصديقي ليس للتأجير. سأقوم بتعليق صوتي ، لكن لا يمكنني أن أؤيد دون تقديم نوع مختلف من الالتزام. سياستي شخصية وذاتية للغاية.

جيمس ايرل جونز

كان والدي يعمل مثل هذا العمل الرائع. عندما تكون ممثلًا للتعليق الصوتي ، فهذه مهارة مختلفة تمامًا – فأنت تجلب الحياة إلى هذه الوحوش والشخصيات الضخمة والأضخم من الحياة. وأيضًا ، عليك أن تتعلم اللهجات.

اشلي بيل

يعتقد الكثير من الناس أن الصوت فوق الفنانين يقرؤون للتو ، وهناك الكثير مما هو عليه. بدون إيقاعات التمثيل ودراسة المشهد وتحسين المهارات ، لن تتمكن من تحقيق ذلك.

تارا سترونج

لطالما كانت الحركة الحية هي محور تركيزي وشغفي. أحب التعليق الصوتي ، ويمكنني بالتأكيد أن أرى نفسي أقوم ببعض التعليقات الصوتية ، بقدر ما أستطيع ، وحتى إذا انتهى بي الأمر إلى فعل ذلك لبقية حياتي ، ويمكن أن أكون ناجحًا في ذلك ، كن عظيما. لكني أعتقد أن حلمي الحقيقي هو أن أصنع أفلامًا وأفلام حركة حية.

جيريمي شدا

دعونا نبدأ من جديد ، قرقر صوت الهاجيت. لا يمكننا الاستسلام الآن.

زاكس فاجن

كان الجاز صوت الحرية للعديد من البلدان على مدى نصف القرن الماضي ،

هيربي هانكوك

لقد عملت مع بعض المعلمين والمدربين على مر السنين ، لكنني لم أدرس المسرح أو التقنية أو الصوت أو أي من تلك الأشياء على نطاق واسع.

جيسيكا لانج

لقد أوضحت تمامًا أنني مهتم بعمل التعليق الصوتي. أعني ، أنا أبحث دائمًا عن العربات الصوتية. أحب ذلك.

بحيرة بيل

لقد أساءت إلى نفسي كثيرًا على مر السنين. لكن صوتي لا يزال سليما حقا ، إنه أفضل.

جيمي كليف

إنه أمر مضحك ، أشعر بالتوتر حقًا عندما أقوم بتجربة أداء للتعليقات الصوتية.

جولي بنز

إنه أمر مضحك لأن عالم الصوت هو بالتأكيد مهنة أخرى. إنه منفذ آخر لتكون مبدعًا. لكني لا أستثمر بالطريقة التي أتعامل بها مع السينما والتلفزيون.

ايمانويل شريكي

سأله توم بصوت مرتعش من الخوف: هل ماتت؟

فيليب ريف

البراءة لها صوت واحد لا يمكنه إلا أن يقول مرارًا وتكرارًا ، لم أفعل ذلك. للشعور بالذنب آلاف الأصوات ، كلها أكاذيب.

ليونارد بلتيير

في التعليق الصوتي ، عليك كبح جماح نفسك عندما تتصرف في حجرة الصوت أمام الميكروفون. إذا كنت تميل إلى اليسار أو تميل إلى اليمين ، فسوف تفقد صوتك. ومع ذلك ، فإنك تصبح متحركًا عندما تقوم بالدور. لذلك سترى الكثير من الأذرع المتساقطة ، لكن وجهًا ساكنًا جدًا.

بريندان دولنج

في الحركة الحية ، تذهب مشهدًا تلو الآخر ، ولكن في الصوت يمكنك الانتقال سطراً بسطر. في الصوت تقوم بعمل الكثير.

جوشوا راش

لست من أشد المعجبين بوجود تعليقات صوتية في الأفلام. أنا حقا أفضل ذلك عندما يحكي الفيلم القصة.

سلمان رشدي

أنا مجنون بجنون العظمة مع صوت عميق وأروع عضلات الصدر.

ديفيد هاسيلهوف

إذا كنت تقوم بعمل مباشر ، عليك أن تتعلم كيف تفعل كل ما تفعله. إذا كنت تقوم بالتعليق الصوتي ، فيمكنك تزويره.

تريشيا هلفر

إذا كانت ديان مودال قد تجاوزت الحد الأقصى لهرمون التستوستيرون 40 مرة ، فسيكون لديها صوت عميق وسنتصل بها جميعًا باري وايت.

توني جاريت

انتقلت من شراء عماراتي وسيارة لنفسي عندما كان عمري 17 عامًا في حقائق الحياة إلى عدم القدرة على دفع الإيجار. كنت في مكتب البطالة طوال الوقت. اضطررت إلى بيع مجموعتي القياسية فقط لتغطية نفقاتي. وبعد ذلك بدأت في الحصول على وظائف التعليق الصوتي هذه.

باميلا أدلون

كنت أخرج مع هذه المرأة ، وكان قميصي مفتوحًا ، وانحرفت بصوت جرلي لطيف حقًا ، مرحبًا ، سمين!

جايسون سيجل

كنت سأكون الشيء الصوتي الكبير التالي ، بالطبع ، في ذهني. أنا لم أفعل.

ماثيو موي

أريد الدخول في التعليقات الصوتية.

كارني ويلسون

أريد إجراء تعليق صوتي للرسوم المتحركة ، لذلك أتطلع إلى القيام بشيء على هذا المنوال. لذا ، وكيلي يبحث عن شيء في هذا المجال ، وأعتقد أن ذلك سيكون ممتعًا للغاية.

بروك إليوت

أحاول الخروج من أجل كل شيء. أخرج من أجل أي أشياء تمثيلية تظهر ، وأشياء صوتية.

آندي كيندلر

أعتقد أن التعليق الصوتي يعزز في الواقع اللحظات المختلفة بدلاً من التعويض عن شيء ينقصه. يمكن أن يكون التعليق الصوتي خادعًا. يمكن أن يكون خطيرًا بسبب الإفراط في استخدامه أو استخدامه بشكل غير لائق. أعتقد أنه في هذه الحالة يخبرنا القصة.

كلير دانس

لقد درست الصوت والبيانو عندما كنت طفلاً ، على الرغم من أنك ، على الأقل بالصوت ، تبدأ من جديد في سن البلوغ ، لأن صوتك يتغير تمامًا.

فيكتوريا ليجراند

أنا أحب الصوت! أنا فقط أعتقد أنه مذهل!

أتيكوس شافير

أنا أحب كيري راسل. شاهدت كل حلقة من فيليسيتي ، والنادلة هي فيلمي المفضل. أحب صوتها كثيرًا – ولم يفاجأني أنها ستقوم بعمل تعليق صوتي.

فيرجينيا مادسن

أحب القيام بالتعليق الصوتي. ممتع جدا.

ايمانويل شريكي

أحب القيام بالتعليق الصوتي. إنه أحد الأشياء المفضلة لدي.

ماي ويتمان

أحب القيام بعمل التعليق الصوتي. بدأت في القيام بأعمال التعليق الصوتي عندما تركت المدرسة للتو ، وكانت أولى الوظائف المهنية القليلة التي حصلت عليها عبارة عن مسرحيات ، ولكن بعد ذلك بدأت في جني الأموال من خلال التعليقات الصوتية.

جاستن لونج

ألقي نظرة على بعض الأشرار القدامى في أفلام ديزني. إذا كنت تستمع حقًا ، يمكنك سماع بعض الأشرار أو بعض الشخصيات الداعمة ، فهم يستخدمون الأصوات مرارًا وتكرارًا لأنهم كانوا متنوعين جدًا في الطريقة التي أدوا بها على التعليقات الصوتية.

جينيفر ستون

لم ألعب أبدًا بطلًا خارقًا في الحياة الواقعية وأتخيل أن الأمر مختلف تمامًا. Voiceover سهل للغاية. لقد دخلت للتو وقمت بمجموعة من الإصدارات منه ثم قام المصممون والمخرجون في هذا الجانب من الفيلم بوضع أدائك معًا.

جيريمي سيستو

لم أصوت من قبل ، وقد أثيرت الجحيم في جميع أنحاء هذا البلد. لست بحاجة إلى تصويت لرفع الجحيم! تحتاج قناعات وصوت!

الأم جونز

لديّ استوديو في منزلي ، وهناك استوديو شقيق لديزني الذي يبعد حوالي 45 دقيقة ، ولم نترك أي شيء. في فن الرسوم المتحركة والتعليق الصوتي ، يمكنك العمل كثيرًا من أي مكان.

جودي بنسون

لم أقم بالتعليق الصوتي أبدًا. إذا رأيتني من قبل ، فأنا أكثر قدرة على التواصل من خلال لغة الجسد والحركة … أنا ممثل جسدي.

دانيال لوجان

لم أقم بالتعليق الصوتي أبدًا. إذا رأيتني من قبل ، فأنا أكثر تواصلاً من خلال لغة الجسد والحركة ، فأنا ممثل جسدي.

دانيال لوجان

تخرجت من الكلية عام 1983 ، وهذا هو 32 عامًا ، وكل ما فعلته من أجل لقمة العيش هو التمثيل أو الإعلانات التجارية أو التعليق الصوتي. لذلك ليس لدي ما أشكو منه.

فينج رامز

لا أحب مصطلح التعليق الصوتي.

لوسيل بليس

لا أحب مصطلح التعليق الصوتي.

لوسيل بليس

قمت بأدائي التمثيلي في فيلم Roger Rabbit. أعتقد أنني قمت بتعليق صوتي أيضًا في Osmosis Jones وأخرجت حلقة من برنامجي منذ سنوات ، Tales from the Crypt وهذا هو مساعي في الرتب غير الموجهة نحو المنتج.

جويل سيلفر

حصلت على شهادة في المسرح وأخذت بعض دروس الصوت.

غراي ديلايل

لا أستطيع رؤية أي شيء قال بصوت مكتوم وسلم عينيه أنا أعمى.

إل جي سميث

أفترض لغة الجسد بغض النظر عما يحدث في التعليق الصوتي. هناك جانب تحولي.

جينيفر هيل

أنا دائمًا متوتر حيال القيام بعمل التعليق الصوتي. أنا دائمًا متعرج وأشعر بالقلق ، ماذا لو كان صوتي صريرًا؟ ماذا لو لم أقم به بشكل صحيح؟ حتى تبدأ في نطق السطور ، يكون الأمر دائمًا محطمًا للأعصاب ، لسبب ما ، ولم أتجاوز ذلك مطلقًا.

كريستوفر مينتز بلاس

لقد بدأت بالفعل ، هذا العام ، في القيام ببعض التعليقات الصوتية. قمت ببعض اللقطات الإذاعية وبعض الألعاب.

جولي بنز

اذا كنت تعرف حكم و أمثال أو عبارات أخرى عن التعليق الصوتي تستطيع طلب اضافتها في الموقع عن طريق إضافة تعليق .

و اذا كانت لديك حكم أو أقوال من تأليفك الخاص فتستطيع اضافتها في هذه الصفحة لكي تظهر على موقعنا مع أقوال الزوار : أضف حكمتك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى