حكم و أمثال

أقوال عن الأزمة الاقتصادية العالمية

عبارات و كلام عن الأزمة الاقتصادية العالمية من اقتباسات و كلمات المشاهير و الحكماء قمنا بجمعها بعناية . تحتوي الصفحة على 6 حكمة و قول مأثور عن الأزمة الاقتصادية العالمية.

تُظهر الأزمة المالية العالمية - التي غاب عنها معظم المحللين - أن معظم المتنبئين فقراء في تسعير المخاطر الاقتصادية / المالية ، ناهيك عن المخاطر الجيوسياسية.-نورييل روبيني

تُظهر الأزمة المالية العالمية – التي غاب عنها معظم المحللين – أن معظم المتنبئين فقراء في تسعير المخاطر الاقتصادية / المالية ، ناهيك عن المخاطر الجيوسياسية.

نورييل روبيني

بفضل الدروس المستفادة من الأزمة المالية في عام 1997 ، تمكنت جمهورية كوريا من التغلب على الأزمة الاقتصادية العالمية بنجاح إلى حد ما.

لي ميونغ باك
منذ أن بدأت الأزمة الاقتصادية العالمية ، أصبح التغيير في المواقف العالمية واضحًا - وأعتقد أنه مثير للشفقة. جاء باراك أوباما إلى الصين وربما يكون الرئيس الوحيد للولايات المتحدة الذي لم يذكر كلمة حقوق الإنسان في الأماكن العامة.-عاي ويوي

منذ أن بدأت الأزمة الاقتصادية العالمية ، أصبح التغيير في المواقف العالمية واضحًا – وأعتقد أنه مثير للشفقة. جاء باراك أوباما إلى الصين وربما يكون الرئيس الوحيد للولايات المتحدة الذي لم يذكر كلمة حقوق الإنسان في الأماكن العامة.

عاي ويوي

في عام 2009 ، في ذروة الأزمة الاقتصادية العالمية ، كان من الواضح أننا نشهد شيئًا جديدًا: كانت آثار الأزمة تتدفق عبر الحدود بسرعة غير مسبوقة.

بان كي مون

إذا تابعت هذه الأزمة الاقتصادية ولا تعتقد أن العالم يصبح أكثر تملقًا ، فأنت لا تنتبه. لقد رأينا الاقتصاد العالمي بأكمله في وقت واحد يعمل بشكل متزامن تمامًا. الحقيقة الحقيقية هي أن العالم أكثر تملقًا مما كنت أعتقد. أزمة الرهن العقاري لدينا تقتل دويتشه بنك. ما زلت لا تعتقد أن العالم مسطح؟

توماس فريدمان

إذا أردنا الحفاظ على مكانتنا كقائد اقتصادي عالمي ، فعلينا إنهاء عقلية الحكم عن طريق الأزمة التي تعيدنا إلى الوراء بدلاً من دفعنا إلى الأمام.

سكوت بيترز

اذا كنت تعرف حكم و أمثال أو عبارات أخرى عن الأزمة الاقتصادية العالمية تستطيع طلب اضافتها في الموقع عن طريق إضافة تعليق .

و اذا كانت لديك حكم أو أقوال من تأليفك الخاص فتستطيع اضافتها في هذه الصفحة لكي تظهر على موقعنا مع أقوال الزوار : أضف حكمتك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى