أقوال المشاهير

أقوال جاك أنتونوف

أقوال من كلام جاك أنتونوف قمنا بجمعها بكل عناية و نرجو أن تنال اعجابكم . تحتوي الصفحة على 17 قول و اقتباس من كلمات جاك أنتونوف.

 كان أجدادي قد خرجوا من بولندا قبل المحرقة مباشرة وجاءوا إلى هنا ، وكان الشيء الوحيد المهم هو البقاء على قيد الحياة.-جاك أنتونوف

كان أجدادي قد خرجوا من بولندا قبل المحرقة مباشرة وجاءوا إلى هنا ، وكان الشيء الوحيد المهم هو البقاء على قيد الحياة.

جاك أنتونوف

يخلق الأسود والأبيض مشهدًا غريبًا للأحلام لا يستطيع اللون أبدًا القيام به.

جاك أنتونوف
يا إلهي ، أطلق النار علي في اليوم الذي أبدأ فيه في صنع الموسيقى ، يمكنك وضعها في السيارة وإجراء محادثة حولها.-جاك أنتونوف

يا إلهي ، أطلق النار علي في اليوم الذي أبدأ فيه في صنع الموسيقى ، يمكنك وضعها في السيارة وإجراء محادثة حولها.

جاك أنتونوف

بصفتنا أميركيين عاديين ، لدينا خياران: يمكننا اختيار الجلوس والاستمتاع بحقوقنا كما لدينا ، أو يمكننا أن ندرك أنها في الواقع ليست حرية على الإطلاق عندما لا يشارك أصدقاؤنا وعائلتنا وجيراننا وزملائنا هذه الحقوق الأساسية حقوق.

جاك أنتونوف

الكل يريد أن يتحسن أنت تمضي في الحياة ، وتريد أن تتغير وتتغير وتتحسن. لا أحد يقول أنا أفضل . يقولون ، أريد أن أصبح أفضل.

جاك أنتونوف

الكثير من الفتيان والفتيات يتحدثون بنفس الطريقة ، يستمعون إلى نفس الموسيقى ، ويبدون متشابهين. إذا خرجت ، سألاحظ الشخص الذي يبدو مختلفًا قبل أن ألاحظ الشخص الذي هو مثير حقًا.

جاك أنتونوف
الكثير من الفتيان والفتيات يتحدثون بنفس الطريقة ، يستمعون إلى نفس الموسيقى ، ويبدون متشابهين. إذا خرجت ، سألاحظ الشخص الذي يبدو مختلفًا قبل أن ألاحظ الشخص الذي هو  مثير حقًا .-جاك أنتونوف

الكثير من الفتيان والفتيات يتحدثون بنفس الطريقة ، يستمعون إلى نفس الموسيقى ، ويبدون متشابهين. إذا خرجت ، سألاحظ الشخص الذي يبدو مختلفًا قبل أن ألاحظ الشخص الذي هو مثير حقًا .

جاك أنتونوف

الشلل الاجتماعي قوي ويقف بحزم في طريق التغيير على أرض الواقع. كحلفاء ، علينا أن نعد أنفسنا للدخول في النار عند الضرورة ، حتى – وعلى وجه الخصوص – عندما تكون هذه النيران مجرد سيجارة ما زالت مشتعلة يتم إلقاؤها بلا مبالاة في الشارع.

جاك أنتونوف

الأشخاص الوحيدون الذين يلعبون أدوار نجوم موسيقى الروك الكلاسيكية هم فناني الهيب هوب الآن. شخصية كاني المسرحية ، والطريقة التي يتعامل بها مع إنشاء الألبومات ، والطريقة التي يريد أن يكون أفضل من أي شخص آخر؟ هذا يذكرنا بفريدي ميركوري. هذا يذكرنا بالبيتلز.

جاك أنتونوف

Glee هي واحدة من عدد قليل جدًا من المنافذ الرئيسية التي تمنح صوتًا لمجتمعات الأشخاص الذين لا يتمتعون بالضرورة بصوت عالٍ ، وتحديداً مجتمع المثليين. إنه يعطي بيانًا إيجابيًا ومستقبلاً حقًا.

جاك أنتونوف

Glee هي واحدة من عدد قليل جدًا من المنافذ الرئيسية التي تمنح صوتًا لمجتمعات الأشخاص الذين لا يتمتعون بالضرورة بصوت عالٍ ، وتحديداً مجتمع المثليين. إنه يعطي بيانًا إيجابيًا ومستقبلاً حقًا.

جاك أنتونوف

بالطبع ، سيتحدث معظمنا في مواجهة التعصب الشنيع ، لكن هل نتحدث في موقف اجتماعي عندما يشير شخص ما عرضًا إلى شيء ما على أنه مثلي؟ إذا لم نفعل ذلك ، فنحن نقف مع رهاب المثليين الذين نحاربهم بهدوء.

جاك أنتونوف
كان والدي يعزف على الجيتار ، لذلك كنت أرغب دائمًا في العزف لهذا السبب. لكنني أعتقد أن السبب الأكبر كان مجرد التسعينيات بشكل عام - نشأت في الاستماع إلى Smashing Pumpkins و Green Day والفرق الموسيقية من هذا القبيل ، والذهاب إلى الحفلات الموسيقية والتفكير في أنه كان أروع شيء في العالم.-جاك أنتونوف

كان والدي يعزف على الجيتار ، لذلك كنت أرغب دائمًا في العزف لهذا السبب. لكنني أعتقد أن السبب الأكبر كان مجرد التسعينيات بشكل عام – نشأت في الاستماع إلى Smashing Pumpkins و Green Day والفرق الموسيقية من هذا القبيل ، والذهاب إلى الحفلات الموسيقية والتفكير في أنه كان أروع شيء في العالم.

جاك أنتونوف

ربما بدأ كل شيء مع فريق البيتلز ، ثم أعتقد أنه بدأ من هناك. سبرينغستين … فليتوود ماك … أعني ، كل هذا متأصل فينا لدرجة أننا عندما نصنع أرقامًا قياسية الآن ، فإننا نأخذ الكثير من الفنانين الموجودين حولنا.

جاك أنتونوف

إذا كنت شريرًا فائقًا ، كنت سأقوم بإنشاء هذه القاعدة الكونية العالمية حيث في كل مرة يقول فيها رجل أبيض عجوز وغري يميني شيئًا بغيضًا عن امرأة شابة ، فإنه سيصفق على الفور.

جاك أنتونوف

أعتقد أن الشيء الرائع في الذهاب في جولة العنوان المشترك هو أن الجميع يقدمون عرضًا ضخمًا ، لذا فهو ليس مثل افتتاح الفرقة ، والفرقة الافتتاحية ، ثم هنا العرض الكبير. إنه مثل عرضين كبيرين.

جاك أنتونوف

أعتقد أن المشجعين سئموا من ما قبل التشغيل. أعتقد أيضًا أنهم لا يهتمون بما قبل التشغيل ، فهم يريدون الألبوم فقط.

جاك أنتونوف
و اذا كانت لديك حكم أو أقوال من تأليفك الخاص فتستطيع اضافتها في هذه الصفحة لكي تظهر على موقعنا مع أقوال الزوار : أضف حكمتك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى