أقوال المشاهير

أقوال اليزابيت فون تورن : 6 اقتباسات من كلام اليزابيت فون تورن

أقوال من كلام اليزابيت فون تورن قمنا بجمعها بكل عناية و نرجو أن تنال اعجابكم . تحتوي الصفحة على 6 قول و اقتباس من كلمات اليزابيت فون تورن.

أنا أستمتع بالنظر والتعلم والابتسامة والانخراط في الفن ، وأحيانًا رفضه.-اليزابيت فون تورن

أنا أستمتع بالنظر والتعلم والابتسامة والانخراط في الفن ، وأحيانًا رفضه.

اليزابيت فون تورن
شخصية ملكية (1982 -)
      التعليم      الفن      المظهر      النظر      ابتسامة     

إن صيد الخنازير البرية في وطننا في ألمانيا هي دائما فوضى لأننا ندعو الكثير من الأصدقاء. نحن نقضي اليوم في الغابة ، لكننا بعد ذلك نحصل على جميع الملابس في ملابس طويلة للرقص في المساء.

اليزابيت فون تورن
شخصية ملكية (1982 -)
      البيت      الرقص      اليوم      المساء      الكثير      الملابس     
أما بالنسبة لما قد أرتديه ، فالمانترا الخاص بي هو أنه مهما كان هذا الحدث أنيق ، لا أريد أن أبدو مبدئيًا. أنا أحب ارتداء الفساتين القصيرة للرقصات السوداء ، إنها دائماً تشعر أكثر مثلي ، وشفة حمراء ساطعة هي دائماً عنصر أساسي.-اليزابيت فون تورن

أما بالنسبة لما قد أرتديه ، فالمانترا الخاص بي هو أنه مهما كان هذا الحدث أنيق ، لا أريد أن أبدو مبدئيًا. أنا أحب ارتداء الفساتين القصيرة للرقصات السوداء ، إنها دائماً تشعر أكثر مثلي ، وشفة حمراء ساطعة هي دائماً عنصر أساسي.

اليزابيت فون تورن
شخصية ملكية (1982 -)
      المظهر      الرغبة      النسبة     

كل من إيدي سيدجويك ، وديبي هاري ، وكلوي سيفيني ، وميشيل أوباما ، وصديقي يوجيني نياركوس ، يملكان كل منهما إحساساً رائعاً خاصاً بالموضة.

اليزابيت فون تورن
شخصية ملكية (1982 -)
      الصديق      المعنى     

لقد قبلت منذ فترة طويلة أن المعرض الفني ليس معرضًا فنيًا منظمًا تمامًا. بدلا من ذلك ، يشبه إلى حد ما بازار مضاء بالضوء ، حيث تتم المساومة على الفن والتعامل معه مثل أي سلعة أخرى.

اليزابيت فون تورن
شخصية ملكية (1982 -)
      الفن      التعامل     

عادة ما تكون عروض الخريف في باريس هي اللحظة المفضلة في تقويم الأزياء: الطقس الجميل ، جدول مزدحم أكثر منه رجولي ، ودعنا نقول، ونرى الفن ، والتطريز ، والروعة اليدوية التي تدخل في كل ثوب.

اليزابيت فون تورن
شخصية ملكية (1982 -)
      الفن      اللحظة      الروعة      جميل     
و اذا كانت لديك حكم أو أقوال من تأليفك الخاص فتستطيع اضافتها في هذه الصفحة لكي تظهر على موقعنا مع أقوال الزوار : أضف حكمتك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق